smart led bulb 1200 1024x1024 1 أتمتة المنزل الذكي والمتصل - واقع اليوم

أصبحت أتمتة المنزل الذكي تقنية شائعة في عالم اليوم – بدءًا من فتح الستائر في الصباح وحتى تغيير الإضاءة في غرفة الفرد بناءً على الحالة المزاجية للفرد ، أصبحت المنازل الذكية جزءًا مهمًا بشكل متزايد من حياتنا اليومية. السماح لنا بمراقبة ما يحدث في المنزل من جهاز iPhone أو iPad أو الكمبيوتر المحمول.

يمكن للأجهزة والأجهزة الآن تكرار العادات اليومية بفضل التطورات في الذكاء الاصطناعي والنظام البيئي لإنترنت الأشياء. وهذه ليست سوى البداية. لم تعد أتمتة المنزل الذكي مجرد حلم أو خيال ؛ لقد أصبح حقيقة واقعة. سيحدث مفهوم المنزل الذكي المثالي ثورة في طريقة تفاعل الناس مع جميع الأجهزة والأجهزة في السنوات القادمة.

ستتمكن الأدوات المجهزة بأجهزة الاستشعار من تحديد ما إذا كان النشاط المستمر في الفضاء أمرًا طبيعيًا أو إذا كان المقيم يعاني من أي إزعاج. الأجهزة الذكية ، التي كانت تُعتبر سابقًا ملكًا للأثرياء ، متاحة الآن بسهولة لغالبية سكان المدينة. يبحث العملاء عن حلول Smart Homes بسبب المزايا العديدة التي تقدمها ، بدءًا من توفير الطاقة والأمن والراحة إلى الجماليات الفاخرة. لن تتم أتمتة منازل المستقبل فحسب ، بل ستكون أيضًا قادرة على التنبؤ بذكاء بعادات المستهلك وتصميم إجراءات التشغيل الآلي باستخدام الذكاء الاصطناعي.

2022 03 11 1 1024x341 1 أتمتة المنزل الذكي والمتصل - واقع اليوم

أتمتة المنزل هو أسلوب حياة

وفقًا لـ Gartner ، سيكون هناك أكثر من 20.5 مليار “أشياء” متصلة بحلول عام 2020 ، هذه الأجهزة المتصلة تنقل أتمتة المنزل إلى مستوى جديد تمامًا. تخيل أن أواني القهوة تتحدث إلى الهواتف المحمولة وأجهزة الاستشعار المتصلة بأجهزة تكييف الهواء. يمكننا تقريبًا توصيل أي جهاز يمكن تخيله بالإنترنت للحصول على تجربة سلسة. لن تجعل الأتمتة التي يقودها إنترنت الأشياء حياتنا أسهل وأكثر راحة وملاءمة فحسب ، بل ستحافظ أيضًا على الطاقة وتوفر التكاليف. تخيل تحسين مستويات تكييف الهواء في يوم صيفي حار أو يتم إيقاف تشغيل الأضواء والموسيقى المفضلة لديك بمجرد أن تنام.

smart led bulb 1200 1024x1024 1 أتمتة المنزل الذكي والمتصل - واقع اليوم

احترس: في أي وقت وفي أي مكان

الأتمتة ليست بدعة خيالية ولكنها القدرة على التحكم في استهلاك الكهرباء وتوفير التكاليف إذا تم نشرها بذكاء. كما أنه يوفر طريقة مبتكرة للحفاظ على منزلك آمنًا. على سبيل المثال ، عن طريق مستشعرات الحركة الذكية ، يمكنك التحقق من صغارك أو كبار السن في المنزل من على بعد أميال ، وعند التشغيل يمكنك استقبال مقطع فيديو مباشرة على جهازك. من خلال تحديد تفضيلاتك ، يمكنك مشاهدة أطفالك ، وإعلامك عند فتح الباب أو عند الحاجة إلى أعمال صيانة. ستتمتع بالتحكم السلس في جميع جوانب إقامتك بضغطة زر. يمكنك تشغيل أجهزتك الذكية عبر ALEXA و APPLE HomeKit و HEY GOOGLE و SMART THINGS ويمكن إدارتها بواسطة الأمر الصوتي الخاص بك.

woman controlling smart home appliances أتمتة المنزل الذكي والمتصل - واقع اليوم

ذكي ولكن آمن

ولكن في حين أن المنازل ذكية ، فإنها تحتاج أيضًا إلى أن تظل آمنة. أحد أكبر التهديدات للأجهزة الذكية اليوم هو قراصنة الإنترنت. لذلك ، بصفتك مستخدمًا لهذه التقنية ، فأنت بحاجة إلى تغيير كلمات المرور على أجهزتك باستمرار ، وتحديث برنامجك والتأكد من تغيير معرف كل جهاز بعد الشراء. يجب تثبيت تصحيحات تحديث البرامج الثابتة لمنع الثغرات الأمنية.

Screenshot 2022 02 23 162917 أتمتة المنزل الذكي والمتصل - واقع اليوم

الجلوس والاسترخاء.

يمنحك المنزل الذكي الراحة في التحكم والتشغيل الآلي لكل جهاز وجهاز في المنزل ، فهو يعتني باحتياجات السلامة والأمن لديك ويحافظ على الطاقة ويوفر التكلفة. في المستقبل القريب ، سنعيش في شقق مجهزة ومدارة بالكامل بواسطة الأجهزة الذكية. بدون شك ، يمكن للأتمتة المنزلية أن تحسن بشكل كبير من جودة حياتنا وتجعل منازلنا أماكن أكثر أمانًا.

ابتكرت Smartify Spaces أصنافًا ميسورة التكلفة للمستخدم المنزلي لتضمين تجربة المنزل الذكي.

لا تتردد في الوصول إلى Smartify Spaces ومعرفة المزيد عن الإمكانيات المخصصة لمنزلك الذكي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اغلق
اغلق
تسجيل الدخول
اغلق
سلة المشتريات (0)
لا توجد منتجات في العربة.



اللغة

سلة المشتريات
//
لا توجد منتجات في العربة.
0
//
افتح المحادثة
1
Scan the code
اهلا و سهلا بكم في سمارت كيت
السلام عليكم,
شكرا لتواصلكم مع سمارت كيت, كيف يمكننا المساعدة ؟