Philips Hue افهم الفرق بين المصابيح الذكية والمفاتيح الذكية

تنطلق التكنولوجيا الذكية مثل الصاروخ ، من المتوقع أن تكون موجودة في حجم سوق المنازل الذكية في الإمارات العربية المتحدة من 2012 إلى 2022 حتى 726.26 دولارًا. ويتوقع خبراء الصناعة أن يزيد الاستخدام أكثر.

تتزايد شعبية Smart Tech وقدراتها وتتطور باستمرار – ولسبب وجيه. بفضل كفاءة استخدام التكنولوجيا الذكية في استخدام الطاقة ، والواجهات المريحة وسهلة الاستخدام ، يتبنى سكان دبي بسرعة كيف يمكن للأنظمة المنزلية المتصلة أن تثري حياتنا.

تعد الإضاءة من أكثر الاستخدامات التي يمكن الوصول إليها وانتشارها على نطاق واسع لتقنية المنزل الذكي. غالبًا ما يتم توصيل إضاءة المنزل الذكي لاسلكيًا عبر شبكة Wi-Fi أو Bluetooth.

تتكامل المصابيح والمفاتيح الذكية بشكل لا تشوبه شائبة مع جميع الإضاءة في منزلك ، مما يؤدي إلى إنشاء شبكة. تتصل هذه الشبكة بالإنترنت ، مما يتيح لك الوصول إلى التحكم في الإضاءة يدويًا وتلقائيًا من خلال الأجهزة والتطبيقات المتصلة.

يمكن أن يأتي هذا الشكل من التكنولوجيا الذكية بمجموعة من الميزات المفيدة مثل ضبط المشاهد والألوان ، أو تعتيم الأضواء تلقائيًا في أوقات معينة أو تشغيلها عند الاستيقاظ في الصباح. ولكن مع هذه المجموعة المتنوعة من المصابيح والمحاور والمفاتيح ونقاط الأسعار ، كيف تعرف أيها يناسب منزلك؟

التحدي هو أن تبدأ هنا. وفقًا لأبحاث السوق ، ربما أخبرك الكثير من الأشخاص أن الإضاءة الذكية هي نقطة دخول جيدة ، وهذه نصيحة جيدة. لكن ما نسوا ذكره على الأرجح هو أنه يتعين عليك مواجهة تقسيم آخر في الطريق ، والاختيار بين المصابيح الذكية والمفاتيح الذكية. الأمر ليس بالبساطة التي قد يظن المرء ، ولكن لا تقلق ، نحن هنا لإرشادك بشأن الاختلاف.

المصابيح الذكية مقابل المفاتيح الذكية:
دعنا نتعرف على كلٍّ منهما على حدة واحدًا تلو الآخر:

من الأفضل استخدام المصابيح الذكية في الأماكن التي تكون فيها الإضاءة المزاجية ضرورية. عادة ، أنت بحاجة لأنواع مختلفة من الأضواء لضبط الحالة المزاجية المختلفة. مع المصابيح الذكية ، تحتاج فقط إلى نوع واحد ، حتى أنك ستتمتع بالفعل بالقدرة على ضبط سطوع الضوء ، والتغيير من الأبيض الدافئ إلى الأبيض البارد وحتى تغيير لونه حسب احتياجات الإضاءة الخاصة بك.

Philips Hue افهم الفرق بين المصابيح الذكية والمفاتيح الذكية

على سبيل المثال ، ستكون غرفة المعيشة أو غرفة الترفيه مكانًا جيدًا للبدء. إن امتلاك القدرة على تغيير سطوع ولون الأضواء من شأنه أن يعزز تجربة مشاهدة الأفلام. ثانيًا ، عليك أن تذهب إلى منطقة تناول الطعام ستكون أيضًا مرشحًا جيدًا للحصول على مصابيح ذكية ، خاصة إذا كنت ترغب في ضبط مزاج مختلف عندما يكون لديك ضيوف في منزلك.

3 مزايا رئيسية لمبات ذكية:

الإضاءة المزاجية: كما ذكرنا أعلاه ، تتمتع المصابيح الذكية بالعديد من الميزات التي تسمح للمستخدم بتغيير سطوع الإضاءة ولونها ودرجة حرارتها. حتى أنه يحتوي على “مشاهد” قابلة للبرمجة إذا كنت بحاجة إلى تأثيرات إضاءة مختلفة للمناسبات الخاصة.
سهل التثبيت للغاية: العملية سهلة للغاية بحيث يمكن لأي شخص إعداد مصباح ذكي بمساعدة مفك البراغي فقط. إذا كنت بحاجة إلى نقله إلى منطقة مختلفة ، فما عليك سوى نقله هناك. لا تحتاج حتى إلى إجراء عملية الإعداد مرة أخرى حيث ستتم إعادة الاتصال تلقائيًا بجهاز التوجيه وستحصل على جميع الإعدادات الأصلية بمجرد اتصالها بالإنترنت.
ليست هناك حاجة إلى سلك محايد: لست بحاجة إلى استشارة كهربائي قبل شراء لمبة ذكية ، كل ما عليك فعله هو التأكد من أن المصباح الذكي الذي تخطط لشرائه يناسب تركيبات الإضاءة الموجودة لديك.
من ناحية أخرى ، تُستخدم المفاتيح الذكية عادةً في المناطق التي لا تحتاج إلى إضاءة مزاجية. قبل المضي قدمًا ، على الرغم من ذلك ، نحتاج إلى التراجع وفهم سبب حاجتك أيضًا إلى تقييم نوع المستخدمين.

61mUCJB8V4L. AC SL1000 افهم الفرق بين المصابيح الذكية والمفاتيح الذكية

تمامًا مثل أي جهاز ذكي ، يجب دائمًا تشغيل المصباح الذكي وتوصيله بالإنترنت حتى يعمل باستمرار. على هذا النحو ، يجب أن يكون المفتاح الذي يعمل عليه دائمًا في وضع التشغيل “ON”. بالنظر إلى هذا ، هناك 3 طرق فقط للتحكم فيه:

من خلال التطبيق ، وهو أمر مزعج بعض الشيء.
من خلال الروتين ، وهو أمر غير عملي ، خاصة إذا كان الناس يستخدمون هذا الضوء كثيرًا.
من خلال الأوامر الصوتية عبر مساعد ذكي مثل Google أو Alexa.
الخيار 3 هو أفضل وأنسب طريقة للتحكم في المصباح الذكي.

نعتقد لنا!

المزايا الثلاث الرئيسية للمفاتيح الذكية:

سهل الاستخدام في الجيب: إذا كان لديك منزل كبير وتستخدم الكثير من الأضواء ، فإن استخدام المفاتيح الذكية سيكون أكثر اقتصادا حيث يمكنك التحكم في المزيد من المصابيح بوحدات أقل.
سهل الاستخدام: التغيير إلى مفتاح ذكي سوف يستلزم القليل جدًا من التعديلات أو يقترب من الصفر في منزلك.
اقتران متعدد التحكم: يسمح مفتاح ثلاثي الاتجاهات للمستخدم بالتحكم في ضوء أو تركيبات معينة من موقعين مختلفين. المشكلة الوحيدة هي أنك تحتاج إلى أسلاك خاصة لهذا الغرض. باستخدام المفاتيح الذكية ، يمكنك الحصول على هذه الميزة عن طريق توصيل مفتاحين ذكيين لاسلكيًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اغلق
اغلق
تسجيل الدخول
اغلق
سلة المشتريات (0)
لا توجد منتجات في العربة.



اللغة

سلة المشتريات
//
لا توجد منتجات في العربة.
0
//
افتح المحادثة
1
Scan the code
اهلا و سهلا بكم في سمارت كيت
السلام عليكم,
شكرا لتواصلكم مع سمارت كيت, كيف يمكننا المساعدة ؟