Screenshot 2022 02 23 160618 1024x572 1 المنزل الذكي: 9 ميزات تجعله رائعًا

تزداد شعبية تقنية المنزل الذكي في المنازل لأسباب متنوعة. يستخدم المستهلكون ميزاته وإمكانياته المتنوعة لتأمين منازلهم وممتلكاتهم وأحبائهم ، سواء كان ذلك جهازًا واحدًا أو شبكة كاملة.

من المثالي التعامل مع مورد يتعاون مع شركة تجارية موثوقة وذكية ، مثل Smartify Spaces ، سواء كنت تبحث عن إضافة هذه التكنولوجيا أو تحسين الحل الحالي الخاص بك.

سنستعرض بعض ميزات تقنية المنزل الذكي الأكثر شيوعًا أدناه ، بما في ذلك المراقبة عن بُعد ، والتخصيص ، وعمليات التحقق من الصحة والسلامة ، واكتشاف الحركة ، وتحليلات الفيديو – والتي يمكن التحكم فيها جميعًا عن بُعد عبر أجهزة Smartify Spaces مثل ALEXA ، APPLE HomeKit ، مرحبًا GOOGLE والأشياء الذكية.

التوصيل البيني

يمكن أن يؤدي توصيل هذه العناصر المتصلة إلى تعزيز إنتاجية المنزل وأنظمة الأمان الذكية ومكبرات الصوت بالأضواء وأجهزة التلفزيون. يمنحك دمج الأجهزة المنزلية الذكية إحساسًا بالأمان.

يمكن للمستخدمين إدارة ومراقبة منظمات الحرارة عن بُعد ، والتحقق من لقطات كاميرا المراقبة ، وجدولة الإضاءة الداخلية والخارجية ، والمزيد بفضل هذا الترابط ، كل ذلك دون الحاجة إلى مغادرة مكاتبهم – أو حتى طاولة المطبخ. يساعدك هذا أيضًا على توفير المال على نفقات المرافق الخاصة بك.

Screenshot 2022 02 23 160618 1024x572 1 المنزل الذكي: 9 ميزات تجعله رائعًا

مراقبة عن بعد

يمكن التعامل مع المنازل الذكية عن بُعد من أي مكان وفي أي وقت إذا كانت متصلة بأجهزة محمولة أو أجهزة كمبيوتر محمولة أو أجهزة كمبيوتر سطح المكتب. يتيح لك ذلك تسجيل الوصول في العديد من جوانب منزلك وممتلكاتك في الوقت الفعلي.

من الصعب إجراء تقييم كامل لقيمة هذا المستوى من الحماية للمستخدمين. راحة البال التي تأتي من معرفة منزلهم وأحبائهم محميين من التهديدات مثل اللصوص والمخربين ، وكذلك النار وأول أكسيد الكربون ، لا تقدر بثمن.

slider 2 1024x576 1 المنزل الذكي: 9 ميزات تجعله رائعًا

التخصيص

ميزة أخرى مدهشة لتقنية المنزل الذكي هي قدرات التخصيص. يمكن للأجهزة الذكية الاستجابة للأذواق أو الطلبات المخصصة لمستخدم معين ، اعتمادًا على العنصر.

على سبيل المثال ، يمكن لثرموستات ذكي ضبط درجة الحرارة في منزلك بناءً على الطقس بالخارج ، مما يجعله أكثر راحة لسكانه. مثال آخر مثير للاهتمام هو الرشاشات الذكية.

تتضمن بعض الطرز مناطق مميزة تغطي العقار بالكامل أو يتم ضمان جدول سقي أكثر فعالية من خلال التنشيط المخصص بناءً على كمية ضوء الشمس وأنواع النباتات.

Smart Thermostat 1200x1200 1 1024x1024 1 المنزل الذكي: 9 ميزات تجعله رائعًا

وزيادة السلامة

قد يعرف مالكو المنازل ما يحدث بالضبط ويتلقون تحذيرات في الوقت الفعلي بشأن أي أنشطة مشبوهة بفضل الترابط بين تقنيات المنزل الذكي والمراقبة والمراقبة في الوقت الفعلي.

Screenshot 2022 02 23 162917 1 المنزل الذكي: 9 ميزات تجعله رائعًا

إدارة الطاقة

كما ذكرنا سابقًا ، يمكن أن تساعدك إدارة المرافق مثل التدفئة والتبريد والإضاءة في توفير المال على الطاقة. يضمن الضبط المسبق للثرموستات على درجة حرارة محددة مسبقًا في أوقات محددة من اليوم الراحة مع تقليل الفاقد.

ضع في اعتبارك استخدام المنافذ الذكية للتحكم في الإغلاق التلقائي للأجهزة الكهربائية ، مثل أجهزة التلفزيون وأنظمة الألعاب. للأمان والراحة ، تسمح مصابيح LED الذكية للمستخدمين بتشغيل وإطفاء الأضواء في أوقات محددة.

Smart LED Filament Bulb 1500 1024x1024 1 المنزل الذكي: 9 ميزات تجعله رائعًا

تحليلات الفيديو

ربما تكون تحليلات الفيديو أحد أهم عناصر أتمتة المنزل الذكي. يمكن استخدام هذه التقنية المتقدمة جنبًا إلى جنب مع اكتشاف الحركة لإضافة درجة أخرى من الأمان. إنه يقلل من الإخطارات الكاذبة وحركة أجهزة فك الشفرات للمساعدة في منع الإنذارات الكاذبة من أن تكون ذكية بدرجة كافية للتمييز بين صور الحيوانات والبشر والسيارات.

تتيح أسلاك الرحلة ومناطق النشاط المبرمجة مسبقًا أيضًا مشغلات التنبيه في الوقت الفعلي ، مثل تشغيل الأضواء الداخلية / الخارجية ، لردع المهاجمين المحتملين.

Affordable HomeKit Secure Video camera Aqara G2H 1024x536 1 المنزل الذكي: 9 ميزات تجعله رائعًا

سلامة الأجهزة

لإيقاف تشغيل الجهاز آليًا ، ضع في اعتبارك تركيب واقيات ذكية للموقد والشواية. يسمح هذا بالمراقبة في الوقت الفعلي للمخاطر المحتملة مثل ترك الموقد الساخن أو الشواية أو الفرن قيد التشغيل ، مما قد يؤدي إلى نشوب حرائق أو تسرب الغاز أو فقدان البروبان.

Screenshot 2022 02 23 171147 المنزل الذكي: 9 ميزات تجعله رائعًا

أجهزة كشف الدخان الذكية

وفقًا لاستطلاع Coldwell Smart Home Marketplace لعام 2018 ، يرغب 75 ٪ من المشترين في أجهزة الكشف عن الدخان الذكية المثبتة مسبقًا لأنها تستطيع اكتشاف أول أكسيد الكربون ، والارتباط بمركز ذكي ، وتحديد الموقع الدقيق للدخان أو الحريق.

aqara smoke detector hk المنزل الذكي: 9 ميزات تجعله رائعًا

أجهزة كشف التسرب والفيضانات

جانب ذكي آخر هو أنه يحمي ممتلكاتك من التسربات والفيضانات. تلقي تنبيهات الهاتف الذكي في الوقت الفعلي من اكتشاف التسريبات وأجهزة استشعار الفيضانات في نظامك لمنع حدوث أضرار باهظة الثمن.

Screenshot 2022 02 23 170950 المنزل الذكي: 9 ميزات تجعله رائعًا

قم بتحديث منزلك باستخدام أجهزة Smartify Spaces!

مع هذه الأجهزة المنزلية الذكية ، سيكون كل يوم إبحارًا سلسًا. ستوفر لك الوقت والمال ، حتى تتمكن من الاستمتاع بمتع الحياة الصغيرة.

تواصل معنا اليوم للمساعدة في تثبيت حلول منزلك الذكي!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اغلق
اغلق
تسجيل الدخول
اغلق
سلة المشتريات (0)
لا توجد منتجات في العربة.



اللغة

سلة المشتريات
//
لا توجد منتجات في العربة.
0
//
افتح المحادثة
1
Scan the code
اهلا و سهلا بكم في سمارت كيت
السلام عليكم,
شكرا لتواصلكم مع سمارت كيت, كيف يمكننا المساعدة ؟