616FCeK9XEL. AC SL1500 قم بترقية أسلوب منزلك باستخدام الإضاءة الذكية

عندما يفكر معظم الناس في تقنية المنزل الذكي على الفور ، يتخيلون لوحات الدوائر المعقدة ، والكابلات التي يتم سحبها عبر الجدران ، وساعات من وقت ونفقات كهربائي. لكن تلك الأيام بدأت تتلاشى منذ بضع سنوات ، والآن أصبحت العلامات التجارية المعروفة تجعل الأمر أسهل – وفعال من حيث التكلفة أيضًا!

في هذا القرن الحادي والعشرين ، شهدنا أن مستقبل الإضاءة يتزايد. يمكن لأي شخص يعرف أهمية Smart Home أن يفهم متعة الإضاءة الذكية.

لأنه مع الإضاءة الذكية ، يمكنك استخدام الأضواء الذكية لجدولة مكالمة إيقاظ للمنزل بأكمله ، أو برمجة روتين التهدئة قبل النوم ، أو إطفاء الأضواء وتشغيلها عن بُعد أثناء السفر / التسوق. تتيح لك التقنية أيضًا التحكم في سطوع منزلك وروتين الإضاءة عن بُعد عبر تطبيق أو باستخدام صوتك. ولكن مع وجود العديد من الخيارات للاختيار من بينها ، قد يكون من الصعب معرفة من أين تبدأ.

يمكن أن تكون الإضاءة الذكية عملية وزخرفية على حد سواء ، ويمكن تخصيصها بسهولة.

لهذا السبب تود Smartify Spaces اقتراح بعض الترقيات الممتعة للإضاءة.

ألعاب الإضاءة الذكية هذه هي كما يلي:

5c19038d9eb0d48ef03eea7b9a7ae69c قم بترقية أسلوب منزلك باستخدام الإضاءة الذكية

استخدمها من أجل: إنشاء مخطط زخرفي حول خزائن المطبخ ، وإبراز عباءة الموقد ، وإضفاء ضوء متحيز خلف التلفزيون ، وتزيين غرف النوم وغرف النوم ، أو إضافة القليل من المرح إلى أرفف الكتب الخاصة بك.

من أين تبدأ: حدد المساحة التي تريد تغطيتها. يمكن لأضواء الشريط الذكية تغيير الألوان مثل المصابيح الذكية وتباع بأطوال محددة ؛ لا تحصلي على شريط قصير جدًا أو طويل جدًا. ومع ذلك ، تسمح لك العديد من الطرز بقصها لتناسب مساحة أو تمديدها بشريط آخر لفترات طويلة.

عند التخطيط للمساحة الخاصة بك ، تأكد من أنه يمكنك الوصول إلى منفذ وأنه يمكنك إخفاء السلك بسهولة لزيادة التأثير الزخرفي. أيضًا ، تبدو الأضواء الشريطية أفضل عند تثبيتها بطريقة ترى فيها ضوءها فقط ، وليس الجهاز نفسه.

المصابيح الذكية ذات الفتيل

616FCeK9XEL. AC SL1500 قم بترقية أسلوب منزلك باستخدام الإضاءة الذكية

استخدم هذا من أجل: الجمع بين التكنولوجيا الذكية والأسلوب العتيق ، سيضيف بالتأكيد المتعة إلى المساحة التي اخترتها. تبدو مصابيح LED الذكية القياسية مملة مثل مصابيح LED العادية وقد تُظهر أيضًا نقاطًا انبعاثًا للضوء لا تبدو رائعة في الثريات والشمعدانات والتركيبات الأخرى التي ستظهر فيها اللمبة.

تُعرف مصابيح الفتيل الذكية هذه أيضًا باسم “مصابيح Edison” ، فهي عادةً ليست مشرقة مثل المصابيح الذكية القياسية (متوسط الخيوط حوالي 500 إلى 600 لومن مقابل 800 لومن في المصابيح الذكية القياسية) ، ولكنها تضيف عينًا- اصطياد عنصر عتيق إلى تركيبات الإضاءة الخاصة بك.

من أين تبدأ: من المفترض أن ترى المصابيح الفتيلية ، لذا احتفظ بها للثريات والمصابيح المعلقة والتركيبات الأخرى التي ستكشف عن أسلوب اللمبة وتحتفي به. هذه المصابيح ليست ساطعة بشكل خاص وليست مخصصة للقراءة ، لذلك لا تستخدمها في مصابيح الطاولة أو مصابيح المكتب. عادةً ما تكون المصابيح ذات الفتيل الذكي بيضاء ، ويمكنك العثور على نماذج بيضاء قابلة للضبط لتعديل هذا التوهج الدافئ ، لكنك لن تجد أيًا يمكن أن يتغير إلى الأحمر أو الأزرق أو الأخضر. أروع جزء هو أنه يمكنك التحكم في المصابيح من خلال تطبيق واحد.

مصابيح طاولة ذكية

Smart table lamps for your workspace 04 قم بترقية أسلوب منزلك باستخدام الإضاءة الذكية

استخدم هذا من أجل: إضافة لون ، فإن أفضل ميزة هي أنك قمت بمزامنته مع الموسيقى ، أو التذكيرات المرئية حول وقت العشاء ووقت النوم والأحداث اليومية الأخرى. يمكنك أيضًا استخدام أحدهما كضوء ليلي ، لأنه يوفر تغييرات في اللون يمكن أن تساعدك أنت أو أطفالك على النوم والاستيقاظ بشكل أفضل.

من أين تبدأ: لا تبدو المصابيح الذكية مثل المصابيح التقليدية ذات اللمبة والظل ، لكنها تبدو جميلة على منضدة أو خزانة ملابس. معظمها مكتفية ذاتيًا ، مع عناصر تحكم مدمجة لتبديل الألوان وتشغيل الإضاءة وإيقافها. تحتاج العديد من مصابيح الطاولة الذكية إلى توصيلها بمأخذ تيار ، ولكن العديد من الطرز بها بطارية قابلة لإعادة الشحن ، لذا يمكنك وضعها حسب الحاجة للمساعدة في توجيه ضيف أو طفل بأمان إلى الحمام في منتصف الليل.

مصابيح لوحة ذكية

579866ea3c070110127da74d8371a906 قم بترقية أسلوب منزلك باستخدام الإضاءة الذكية

استخدم هذا من أجل: تحويل الإضاءة الذكية إلى شيء فني ، يمكنك ضبطه حسب الموضوع. كان الغرض الوحيد من هذه المصابيح المثبتة على الحائط هو إنشاء شاشة لافتة للنظر في المطبخ أو غرفة المعيشة أو أي مكان اجتماعي آخر. يمكنك تعديلها بلمسة مباشرة على اللوحة ، من خلال الأوامر الصوتية ، أو عبر التطبيق على هاتفك الذكي.

من أين تبدأ: تُباع اللوحات في مجموعات ، لذا يجب أن يكون لديك مساحة يمكن أن تستوعب جانبين على الأقل جنبًا إلى جنب. بمجرد حصولك على مصباح اللوحة ، تحقق من المواصفات ، لأنها متوفرة بأشكال وأحجام مختلفة.

تعتبر مصابيح اللوحة مدهشة جدًا وذات مظهر رائع ، ولكن مثل المصابيح الزخرفية الأخرى ، فهي لا تتعلق بتوفير الإضاءة للمهام – فالكثير منها خافت (حوالي 100 لومن ، أو ساطع مثل مصباح يدوي متوسط).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اغلق
اغلق
تسجيل الدخول
اغلق
سلة المشتريات (0)
لا توجد منتجات في العربة.



اللغة

سلة المشتريات
//
لا توجد منتجات في العربة.
0
//
افتح المحادثة
1
Scan the code
اهلا و سهلا بكم في سمارت كيت
السلام عليكم,
شكرا لتواصلكم مع سمارت كيت, كيف يمكننا المساعدة ؟