Smart Thermostat slider 1500x1500 1 1024x1024 1 كيف يمكن لمنتجات أتمتة المنزل تحسين نمط حياتك

تدور حلول أتمتة المنزل حول تجهيز منزلك بأحدث التقنيات من أجل تبسيط حياتك اليومية. لقد وفرت لنا التطورات التكنولوجية العديد من وسائل الراحة. بينما قد يجادل بعض الناس بأن التكنولوجيا قد عقدت حياتنا ، فلا أحد ينكر أن البشرية قد استفادت من الابتكار التكنولوجي.

ما هي أتمتة المنزل بالضبط؟

يتيح لك نظام أتمتة المنزل استخدام جهاز كمبيوتر أو جهاز محمول للتحكم في جوانب مختلفة من منزلك. هناك مجموعة متنوعة من الأشياء التي يمكنك أتمتتها في منزلك ، بدءًا من الحلول البسيطة إلى الحلول الأكثر تعقيدًا من الناحية التكنولوجية. قد يكون لديك بالفعل عدد قليل من الأدوات الآلية في منزلك ، مثل منظمات الحرارة القابلة للبرمجة ، وأنظمة الإنذار التي يمكن الوصول إليها عن بُعد ، وأنظمة الرش الآلي.

أبسط منتجات أتمتة المنزل هي محولات المنافذ ، والتي تسمح لأصحاب المنازل بالتحكم في تركيبات أو جهاز واحد عن بعد ؛ أكثر المنتجات تقدمًا هي أنظمة المنزل بالكامل ، والتي يمكنها ضبط درجة الحرارة والإضاءة وستائر النوافذ وفقًا لروتين مبرمج – يمكن لبعض الأنظمة أن تستجيب للظروف المتغيرة مثل عدد الأشخاص في الغرفة أو المناخ الخارجي. على الرغم من أن الوصول إلى هذا المستوى من الأتمتة في منزلك سيتطلب بعض الجهد (وربما مساعدة الخبراء) ، فإن العائد سيكون مستوى من الراحة والراحة ربما لم تدرك أنه كان ممكنًا.

سنستعرض بعض ميزات التشغيل الآلي للمنزل الأكثر شيوعًا والتي تجعل حياتك أسهل أدناه ، ويمكن إدارة جميع المنتجات عن بُعد باستخدام معدات Smartify Spaces مثل ALEXA و APPLE HomeKit و HEY GOOGLE & SMART THINGS.

ترموستات المنزل الذكي

يتعرف نظام التحكم في درجة حرارة منزلك الذكي على أنماطك ويعمل وفقًا لأجهزة التحكم في المناخ المناسبة. من ناحية أخرى ، يعمل منظم الحرارة الذكي على أتمتة التحكم في المناخ الخاص بك ويتفاعل مع الأجهزة الذكية الأخرى مثل الستائر والأضواء. حدد الجداول الزمنية ، واستخدم العديد من الأوضاع لإدارة درجة الحرارة تلقائيًا ، وقفل إعدادات درجة الحرارة لمناطق معينة ، وتوفير الطاقة ، والتحكم في التدفئة والتبريد حتى عندما لا تكون في المنزل ، وأكثر من ذلك بكثير!

تعمل منظمات الحرارة الذكية مع أنظمة تكييف الهواء الأنبوبية وتتكون من ثلاثة أجزاء رئيسية: يتم توصيل أحد المكونات على الفور بنظام HVAC ، ويتصل بالمكون الثاني ، وهو التحكم في الثرموستات. المكون الثالث هو تطبيق ذكي يسمح لك باستخدام وظيفة منظم الحرارة الذكي.

Smart Thermostat slider 1500x1500 1 1024x1024 1 كيف يمكن لمنتجات أتمتة المنزل تحسين نمط حياتك

التحكم الذكي بالتيار المتردد

تعتبر وحدة التحكم الذكية في التيار المتردد ضرورية إذا كان لديك مكيف هواء بدون مجاري. يصبح أي مكيف هواء عادي أكثر ذكاءً مع جهاز التحكم في المناخ هذا. توفر لك وحدات التحكم الذكية في التيار المتردد القدرة على تشغيل تكييف الهواء من أي مكان في العالم باستخدام هاتفك الذكي. إنها تتيح لك إدارة مستويات درجة الحرارة والرطوبة من هاتفك ، من بين أشياء أخرى.

تتوفر أوضاع تحديد الموقع الجغرافي وجدولة درجة الحرارة والتحكم الآلي في درجة الحرارة مع وحدات تحكم التيار المتردد المتقدمة. باستخدام هذه الأوضاع ، تحافظ وحدة التحكم على درجة الحرارة ضمن النطاق المحدد ، مما يتيح لك الوصول إلى البيئة المثالية في جميع الأوقات. لا يوفر تمكين الميزات الذكية الراحة فحسب ، بل يساعد أيضًا في توفير الطاقة.

بشكل أساسي ، يتمتع مكيف الهواء القياسي بجميع إمكانيات وفوائد مكيف الهواء الذكي ، بالإضافة إلى المزيد!

Screenshot 2022 02 26 153717 كيف يمكن لمنتجات أتمتة المنزل تحسين نمط حياتك

التحكم الذكي في الإضاءة

لا داعي للقلق بشأن ترك الأضواء مضاءة أثناء غيابك. يمنحك التحكم الذكي في الإضاءة القدرة على التحكم عن بعد في جميع الأضواء في منزلك. هذا يعني أنه يمكنك إيقاف تشغيلها حتى عندما تكون بعيدًا لتوفير الطاقة. من خلال الإضاءة الآلية بلمسة زر واحدة ، يمكنك أيضًا زيادة مستوى الأمان في منزلك. يمكنك أن تضيء الأضواء في أوقات محددة خلال النهار والليل ، بحيث يبدو المنزل وكأنك تعيش فيه حتى عندما تغادر. تساعد رؤية الأضواء قادمة في الليل على ردع المتسللين والحفاظ على منزلك آمنًا.

led strip 1200 1024x1024 1 كيف يمكن لمنتجات أتمتة المنزل تحسين نمط حياتك

الستائر الذكية

من كان يظن أنك ستتمكن يومًا ما من التحكم في الستائر بهاتفك ، وأنها ستفتح وتغلق تلقائيًا بناءً على الطقس؟ تسمح لك الستائر الذكية بالتحكم في الستائر بنقرة واحدة ، كما أن الجداول الزمنية التلقائية تلغي الحاجة إلى ضبط الستائر عدة مرات على مدار اليوم.

مستشعرات الضوء مدمجة في الستائر الذكية ، مما يتيح لك التحكم في الستائر بناءً على السطوع في الخارج. عندما يكون الجو حارًا في الخارج بشكل خاص ، يمكن أن تساعد الستائر الذكية في الحفاظ على برودة منزلك من خلال إغلاقها في منتصف الطريق.

يمكن إنشاء إجراءات للتحكم في المناخ لسيري أو أليكسا أو جوجل هوم ، مثل الاستيقاظ السريع في الصباح مع رفع الستائر تلقائيًا قليلاً. تساعدك الستائر الذكية أيضًا على توفير المال الذي تنفقه على فواتير التدفئة والتبريد. يتم تشغيلها بواسطة البطاريات ولكنها تأتي مع الألواح الشمسية أيضًا ، بحيث لا داعي للقلق بشأن شحن البطاريات.

Smart Curtain Motor 1200x1200 1 1024x1024 1 كيف يمكن لمنتجات أتمتة المنزل تحسين نمط حياتك

أقفال الأبواب الذكية

سيغير القفل الذكي طريقة دخولك وخروجك من منزلك ، بالإضافة إلى جعل الأمر أسهل وأكثر أمانًا للسماح بدخول الزوار أو الأشخاص الذين يقدمون خدمات مثل مشاة الكلاب أو عمال النظافة. يمكنك التخلص من مفاتيحك – لا مزيد من إخفائها تحت إناء الزهور – وبدلاً من ذلك استخدم هاتفك أو بصمة إصبعك أو رمزًا للوصول إلى منزلك.

يمكنك أيضًا منح هذا النوع من الوصول الإلكتروني للآخرين وإلغائه عندما لا ترغب في زيارتهم (أقل تكلفة بكثير من تغيير الأقفال). يمكن للأقفال الذكية أيضًا الاتصال بأجهزة أخرى في منزلك ، مثل الإضاءة والتدفئة ، وإيقاف تشغيل كل شيء عند المغادرة والإقفال ، ثم تشغيله مرة أخرى عند فتح الباب والعودة إلى المنزل.

Smart Security Door Lock 1200 1024x1024 1 1 كيف يمكن لمنتجات أتمتة المنزل تحسين نمط حياتك

دائما هنا لأجلك

بدون شك ، يمكن للأتمتة المنزلية أن تحسن بشكل كبير من جودة حياتنا وتجعل منازلنا أماكن أكثر أمانًا.

ابتكرت Smartify Spaces أصنافًا ميسورة التكلفة للمستخدم المنزلي لتضمين تجربة المنزل الذكي.

لا تتردد في الوصول إلى Smartify Spaces ومعرفة المزيد عن الإمكانيات المخصصة لمنزلك الذكي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اغلق
اغلق
تسجيل الدخول
اغلق
سلة المشتريات (0)
لا توجد منتجات في العربة.



اللغة

سلة المشتريات
//
لا توجد منتجات في العربة.
0
//
افتح المحادثة
1
Scan the code
اهلا و سهلا بكم في سمارت كيت
السلام عليكم,
شكرا لتواصلكم مع سمارت كيت, كيف يمكننا المساعدة ؟