csa ما الذي سيجلبه معيار المنزل الذكي الجديد لعملاء Meross؟

اكسر الحواجز

مع إعلان معظم منصات المنزل الذكي الآن عن دعمها لـ Matter ، فإن جميع الأجهزة الذكية الشائعة التي استخدمناها في حياتنا اليومية ستدعم أيضًا معايير Matter ، مما يجعل كل شيء أسهل بكثير.

استنادًا إلى Matter’s Multi Admin ، يمكن للمستخدمين توصيل أجهزتهم بأي نظام بيئي يدعم Matter ، أو إضافة أجهزة متعددة بسهولة إلى نظام بيئي جديد. وستزيل الطبيعة “متعددة المنصات” لأجهزة Matter الكثير من الالتباس والحواجز التي تعترض تجربة المستخدم ، مما يمنح المستخدمين مزيدًا من الحرية في استخدام أجهزتهم المنزلية الذكية.

أفضل تجربة أتمتة المنزل

تسمح المادة بالاتصال الفعال مباشرة بين الأجهزة ، دون الحاجة إلى جهاز “إعادة توجيه” محدد. على سبيل المثال ، يمكن لمفتاح أو مستشعر Matter الذكي تشغيل / إيقاف تشغيل مصباح Matter مباشرة دون الحاجة إلى الخدمة السحابية ، أو أي إجراء خاص آخر. بمجرد التهيئة ، يمكن تحقيق الاتصال والتحكم بين أجهزة Matter مباشرة على الشبكة المحلية.

اتصال أكثر أمانًا

تحدد Matter أيضًا آلية الاتصال الأمني التي تم إطلاقها وتطويرها والتحقق منها من قبل عدد من الشركات الرائدة في الصناعة. هذا يعني أن الأجهزة المعتمدة من Matter تتمتع أيضًا بميزات أمان ممتازة.

ميروس وماتر

ليس فقط WWDC2022 ، فقد ظهر Meross في Matter Launch Event في أمستردام في 3 نوفمبر. نحن نطور The Matter مع Apple و Google و Amazon و Samsung و CSA وغيرها الكثير. سيُطرح منتج Matter over Wi-Fi Meross قريبًا في الربع الرابع من عام 2022 ، وسنلتزم بكسر حواجز اللغة بين مختلف العلامات التجارية والمنصات المنزلية الذكية والمساهمة في إنشاء نظام بيئي أكثر انفتاحًا لسوق المنزل الذكي العالمي مع الجميع.

csa ما الذي سيجلبه معيار المنزل الذكي الجديد لعملاء Meross؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اغلق
اغلق
تسجيل الدخول
اغلق
سلة المشتريات (0)
لا توجد منتجات في العربة.



اللغة

سلة المشتريات
//
لا توجد منتجات في العربة.
0
//
افتح المحادثة
1
Scan the code
اهلا و سهلا بكم في سمارت كيت
السلام عليكم,
شكرا لتواصلكم مع سمارت كيت, كيف يمكننا المساعدة ؟