1 9Udg8IBpBJcXUbrza1f6cA ما هو الاتصال الذكي؟ و 5 عناصر اتصال ذكي

ما هو الاتصال الذكي؟

أحدثت تكنولوجيا المعلومات ثورة في المنتجات ، فهي تتكون فقط من الأجزاء الميكانيكية والكهربائية. في عام 2022 ، أصبحت المنتجات أنظمة معقدة تجمع بين الأجهزة وأجهزة الاستشعار وتخزين البيانات والمعالجات الدقيقة والبرامج والاتصال بطرق مختلفة.

ومع ذلك ، فإن هذه “المنتجات الذكية المتصلة” – التي أصبحت ممكنة بفضل التحسينات الهائلة في قوة المعالجة ورقمنة الأجهزة ومزايا الشبكة للاتصال اللاسلكي في كل مكان – قد أطلقت العنان لعصر جديد لمحبي المنزل الذكي.

توفر المنتجات الذكية والمتصلة فرصًا متزايدة بشكل كبير للوظائف الجديدة ، وموثوقية أكبر بكثير ، واستخدام أعلى بكثير للمنتجات ، وقدرات تتخطى وتتجاوز حدود المنتج التقليدية. تؤدي الطبيعة المتغيرة للمنتجات أيضًا إلى اضطراب سلاسل القيمة ، مما يجبر الشركات على إعادة التفكير وإعادة تنظيم كل ما تفعله داخليًا تقريبًا.

ومع ذلك ، فإن الاتصال في الحاضر والمستقبل القريب سوف يقود الأصالة إلى ما هو أبعد من تجربة مستهلك الهاتف الذكي الحالية. إن تراكم حالات الاستخدام من الطاقة المنخفضة جدًا إلى الطائرات بدون طيار أو المصانع المتصلة بالذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي سيغير إلى الأبد الطريقة التي ستبني بها الصناعة وتصنع وتوزع وتدير الأشياء والمشاريع.

والآن لدينا الاتصال الذكي من حولنا.

يضمن الاتصال الذكي أنك تستخدم الشبكة بأفضل جودة اتصال. يستخدم تقنية التعلم العميق لتحليل إشارات Wi-Fi والتنبؤ بمشكلات الاتصال في المستقبل القريب. إذا اكتشفت أن شبكة Wi-Fi التي تستخدمها حاليًا على وشك الانخفاض بشكل ملحوظ في جودة الاتصال وتصبح غير مستقرة ، فإنها تتحول إلى شبكة جوال. حتى أنه سيجعل اتصالك سلسًا ويساعدك على منع أي اضطرابات.

5 عناصر للتوصيل الذكي:

1 9Udg8IBpBJcXUbrza1f6cA ما هو الاتصال الذكي؟ و 5 عناصر اتصال ذكي

يتم تنشيط الاتصال الذكي افتراضيًا ، ولكن يمكنك إيقاف تشغيله إذا كنت تفضل تحديد الأولويات دائمًا. تساعدك هذه العناصر الخمسة الرئيسية للاتصال الذكي في الحصول على أفضل فهم للاتصال الذكي.

العنصر الأول في الاتصال الذكي يتعلق بربط البشر بالأجهزة بطريقة أكثر طبيعية. دون أي تدخل من أجهزة الكمبيوتر أو لوحات المفاتيح أو الماوس. واحصل على مساعدة رقمية كاملة مثل نقرة واحدة أو تحكم صوتي.

بالإضافة إلى الواجهة مع الجهاز ، فإن العنصر الثاني الأساسي للغاية هو اتصال ذكي وسلس بين الجهاز والشبكة ، لضمان أن يتمكن عملاؤنا من الاتصال في أي مكان وفي أي وقت.

العنصر الثالث في الاتصال الذكي هو الاتصال بين الأجهزة – ليس فقط بين الأجهزة الذكية مثل الهواتف وأجهزة الكمبيوتر ، ولكن الأهم من ذلك بين الأجهزة التقليدية. سيكون هناك الكثير من الاستخدام الجيد لهذا في منازلنا الذكية وخارجها ، حيث يتم ربط جميع الأجهزة المنزلية معًا والتحكم فيها بواسطة مركز ذكي مثل الهاتف المحمول.

العنصر الرابع هو اتصال البيانات الشخصية والبيانات الضخمة. بمساعدة السحابة الشخصية ، ستفهمك أجهزتك بشكل أفضل ، ويمكن للأفراد دائمًا الوصول إلى البيانات التي يحتاجونها وإدارتها بشكل أكثر فعالية.

أخيرًا ، يجب أن يسمح الاتصال الذكي لعملائنا بالحصول على الخدمات التي يحتاجونها بالطريقة الأكثر طبيعية ، ومن الناحية المثالية في محطة واحدة. ربما لا تحتاج إلى فتح تطبيقات متعددة بعد الآن ، لأنه قد يكون هناك نقطة دخول أكثر ذكاءً تمنحك الوصول إلى جميع أنواع الخدمات ، والتي يمكنك الدفع مقابلها من خلال تحديد الهوية بالمقاييس الحيوية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اغلق
اغلق
تسجيل الدخول
اغلق
سلة المشتريات (0)
لا توجد منتجات في العربة.



اللغة

سلة المشتريات
//
لا توجد منتجات في العربة.
0
//
افتح المحادثة
1
Scan the code
اهلا و سهلا بكم في سمارت كيت
السلام عليكم,
شكرا لتواصلكم مع سمارت كيت, كيف يمكننا المساعدة ؟