images منتجات المرآب الذكية: أي واحد تختار؟

يعد تثبيت واحدة من أفضل أجهزة فتح أبواب الجراج الذكية طريقة سهلة وبأسعار معقولة لجعل استخدام المرآب الخاص بك أسهل وأنت تعرف ما هو خيار آمن. هل سبق لك أن واجهت في حياتك أنك وصلت إلى المنزل فقط للتحقق مما إذا كنت قد أغلقت باب المرآب أم لا ، فمن المؤكد أنك يجب أن تحصل على وحدة تحكم ذكية في فتح باب المرآب؟

ستتيح لك منتجات المرآب الذكية مراقبة باب المرآب الخاص بك والتحكم فيه من هاتفك الذكي وإعلامك بتنبيه في أي وقت يفتح فيه شخص ما الباب ويغلقه. أو حتى يمكنك التحقق من أقفال المرآب.

1 e73d739d 04f0 41f1 8a0f 7ee92f173068 2048x2048 300x300 1 منتجات المرآب الذكية: أي واحد تختار؟

لا تقلق بشأن فتحت باب المرآب الذكي للتركيب. لأنه يتصل بسهولة بباب الجراج الحالي الخاص بك ثم يرتبط بشبكة Wi-Fi الخاصة بك حتى تتمكن من مراقبتها من أي مكان أو في أي وقت. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك ربطه بأجهزة منزلية ذكية أخرى ، لذلك إذا فتحته ليلاً ، يمكنك ضبط الأضواء الذكية الخاصة بك ليتم تشغيلها. أو يمكنك ضبط أقفالك الذكية على القفل عند غلق الباب.

أفضل فتحات أبواب المرآب الذكية التي تود Smrtify Spaces أن توصي بها هنا مصممة لتعلق بفتحات أبواب المرآب غير الذكية الحالية ، والتكلفة مناسبة للجيب. إذا كنت تتسوق لشراء باب مرآب جديد ، فابدأ بهذه الخيارات.

المرآب الذكي أفضل اختيار هي:

  • تشامبرلين – جهاز فتح باب المرآب اللاسلكي MyQ: يعتبر أحد أفضل منتجات المرآب. ميزة هذا المنتج رائعة للغاية ، مع هذا المنتج ستحصل عليه ؛ اتصال لاسلكي سهل بشبكتك المنزلية في دقائق ، يمنحك تنبيهات وإشعارات في الوقت الفعلي ، بل إنه يتميز بالتحكم في الهاتف الذكي لأي فتاحة.
images منتجات المرآب الذكية: أي واحد تختار؟
  • NEXX Garage: أفضل جزء من هذا المنتج هو أن NXG-100b Smart WiFi تتحكم عن بعد في Garage Opener مع التطبيق المتوافق مع Amazon Alexa أو Google Assistant. وتخيل ماذا؟ لا يوجد مركز مطلوب لـ Nexx Garage Opener. الميزات هي كما يلي ؛ فتح وإغلاق باب المرآب الخاص بك بسهولة باستخدام شبكة WiFi ، بمساعدة تطبيق Nexx Home – يمكنك تنشيط باب المرآب الخاص بك بنقرة واحدة فقط ، ويمكنك الاستمتاع بوصول متعدد المستخدمين والمراقبة عن بُعد وأيضًا الحصول على خدمة موثوقة وآمنة تسجيل النشاط في الوقت الحقيقي.
download منتجات المرآب الذكية: أي واحد تختار؟
  • جهاز التحكم عن بعد لفتح باب المرآب الذكي من Meross: منتج متوافق مع Apple HomeKit و Amazon Alexa ومساعد Google والأشياء الذكية ، أروع شيء هو أنك ستتلقى أوضاعًا متعددة للإشعارات. الميزة هي على النحو التالي ؛ وظائف التحكم عن بعد والصوت ، إنه مستشعر أكثر دقة واستقرارًا ، والتثبيت أسهل بكثير مما تعتقد.
d80d61fb 35dd 406d bf4e f8a7c772a676.50872e8018aab74c71ddfe3e02f1bdae 300x277 1 منتجات المرآب الذكية: أي واحد تختار؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اغلق
اغلق
تسجيل الدخول
اغلق
سلة المشتريات (0)
لا توجد منتجات في العربة.



اللغة

سلة المشتريات
//
لا توجد منتجات في العربة.
0
//
افتح المحادثة
1
Scan the code
اهلا و سهلا بكم في سمارت كيت
السلام عليكم,
شكرا لتواصلكم مع سمارت كيت, كيف يمكننا المساعدة ؟